الاثنين، 31 مارس 2014

أنا مدينة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي - نانسي شاهين

أنا نانسي شاهين مديرة قسم العلاقات العامة في أحد القنوات الفضائية الشهيرة ، و تقوم سياستي في العمل بمجال العلاقات العامة على كونها أهم دور في كل وسائل الإعلام و النشر ، حيث أني من خلالها أقوم بتمهيد للعملاء لتقبل التغيير المتوقع في سياسات المؤسسة، و تقيس مدى تقبل العملاء لهذا التغيير المتوقع و الدائم لتطوير نشاط و أداء المؤسسة المستمر.

أقصد بذلك أن دوري كمديرة قسم العلاقات العامة أصبح يستعمل العلاقات العامة بشكل مستمر و متصل لتكوين صلات جيدة بين الجماهير و المؤسسة من بعد دراستي للماجستير التخصصي في العلاقات العامة من بريطانيا من خلال الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي . كذلك تقوم العلاقات العامة بدور هام في تجميل صورة المؤسسة من خلال الاهتمام بأنشطة التفاعل المباشر من قبيل عمل نشرات و توزيعها على العملاء، إقامة رحلات و مهرجانات دعائية للترويج للمؤسسة، تقديم هدايا تذكارية، و غيرها من مظاهر التفاعل الترفيهي و غير الترفيهي، بما يؤدي لارتباط العملاء بالمؤسسة. و تقبلهم الزائد للتغيير في سياساتها. يتضح مما سبق أهمية العلاقات العامة و دورها المؤثر في تنفيذ سياسات المؤسسة، و تحقيق التغذية الراجعة للإدارة بكل مستجدات السوق و طموحات العملاء و دورها الفاعل في الارتقاء بمستوى أداء المؤسسة، و تحسين مستوى الخدمات المقدم من  قبلها.

و قد أعجبني جداً أسلوب الدراسة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي حيث تمتع نظام التعليم في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بالمرونة المطلقة و الجدية و الحزم في آنً واحد ، حيث وفرت الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم لعالي عدة خيارات مفتوحة للطالب للأوقات التي يرغب بالتعليم و الدراسة فيها مع الناصح الدراسي .

بالإضافة إلى ترك الحرية المطلقة لي في كيفية وضع الجدول الزمني الملائم لي لدراستي دون أن يشكل البرنامج الدراسي عبئاً إضافياً بل يشكل ميزة تكميلية لنجاحي و تفوقي.

و لهذا أنا مدينة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بما حققته معها و من خلالها من نجاحات و تطورات في مهنيتي و علمي .

نانسي شاهين

هناك تعليق واحد:

  1. تلقي البرامج الدراسية البريطانية اهتمام كبير للحاصلين على أي من مؤهلاتها العلمية في سوق العمل العربي ولهذا بحثت عن برامج تقدم عن بعد وتكون ذو قيمة علمية ومهنية ولهذا تقدمت للدراسة مع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي وقد تواصلت مع احد سفراء الأكاديمية قبل البدء بالتسجيل في استشاري علاقات عامة من بريطانيا وقاموا بتوضيح جميع الاستفسارات التي قمت بطرحها وهذا ما شجعني على بدء التسجيل خاصة بعد علمي أن نظام الدراسة يكون عن بعد مع توافر الدراسة باللغة العربية مع إعفاء من رسوم الدراسة بها بقيمة 500 جنية إسترليني ونظام سداد يتميز بالقسط ، مع حزمة متميزة من المصادقات المتاحة علي الشهادة من أي برنامج دراسي من هيئة البورد البريطاني للمحترفين وهى الهيئة المانحة للمؤهل العلمي مع مصادقة ممثل جلالة ملكة بريطانيا ومصادقة الاعتماد الدولي لسفارة بلد الطالب أو البلد الذى يقيم فيه بطريقة شرعية والذى يعتبر أعلي مستوي من التوثيق القانوني في بريطانيا .

    ردحذف